حواء آدم لايف ستايل

8 أفكار جديدة لأكثر هدايا تحبها النساء

هدايا تحبها النساء
آدم العربي
الكاتب آدم العربي

يسعى آدم دائماً بكل ما أوتي من قوة لإيجاد أفضل هدايا تحبها النساء، سواء لإحياء مناسبة خاصة بينهما، أو لإضفاء جو من البهجة والرومانسية على علاقتهما بإحضار هدية غير متوقعة لشريكته، لكن يبقى السؤال الذي يعبث بذهنه طوال الوقت، ماذا تُحب حواء؟! في هذا المقال سنقدم لك أفضل وأبسط الطرق التي يُمكن أن تُفاجئ بها زوجتك بهدية غير متوقعة.

51 سبب يُفسر حبك لها؟!

ترغب حواء دائماً في الإستماع لعبارات الحب والغزل، بل وتعتبرها أحد الضمانات التي تؤكد على حبك لها، ماذا لو قدمت لها ما ترغب في صورة مبتكرة وغير مكلفة على الإطلاق!

  • كل ما ستحتاج إليه مجموعة من أوراق اللعب “الكوتشينة”، أقلام ملونة، حلقات لربط الأوراق مع بعضها، صمغ، قطع ورقية بيضاء صغيرة، وأخيراً آداة لثقب الأوراق.
  • فكر في 51 عبارة أو رسالة لطيفة تود قولها لشريكة حياتك ثم اكتبها على الأوراق البيضاء بصورة مزخرفة ولطيفة.
  • الصق هذه الأوراق على ظهر كروت اللعب، يُمكنك استخدام صور تجمعكما سوياً أو ذكر بعض المواقف المضحكة التي حدثت بينكما ..إلخ.
  • على الورقة المتبقية أكتب عبارة “51 سبب لحبي لكِ” أو أي عبارة أخرى تُريدها.
  • الآن قم بثقب أوراق اللعب من الجانب بالتساوي ثم اربطهم بالحلقات التي جهزتها.
  • يُمكنك تقديم هذه الهدية بمفردها كلفتة مفاجئة، أو تقديمها مع هدية أخرى كسلسة أو خاتم من الفضة مثلاً في أي مناسبة خاصة.

إصحبها في عطلة داخل مدينتك!

قد تُحب النساء الزهور والشوكولاته وتُغرم بها في كثير من الأحيان، لكن لو اعتمد على هذا النوع من الهدايا دون غيره فلا تتوقع منها أن تتفاجئ في كل مرة! فكر خارج الصندوق وخطط لعطلة مجنونة معها، إن كنت تعيش في مدينة كبيرة جرب أن تحجز يومين لا أكثر في أحد الفنادق كوسيلة لكسر الروتين.

  • ابحث عن أحد المكاتب السياحية واسأل عن الجولات والأنشطة التي تُقدم للسياح واشترك بها، أو اتركها تصحبك هي إلى المكان الذي ترغب به!
  • إن كنت تعيش في مدينة صغيرة فجرب أن تذهب لأحد المدن السياحية القريبة منك، أو حتى اصحبها لعشاء رومانسي وخطط له جيداً.

لوحة لطيفة تحمل اسميكما

تُقدر حواء الأشياء البسيطة التي تبذل بعض المجهود لصُنعها أكثر من الهدايا غالية الثمن التي لا تُظهر مدى اهتمامك بها وبما تُريده حقاً، لذلك حاول دائماً أن تجد هدية مبتكرة صُنعت خصيصاً لها، أبسط هذه الهدايا هو صنع لوحة بسيطة تحمل اسميكما معاً بطريقة مبتكرة.

  • ستحتاج لبعض المكعبات الخشبية بحروف اسمائكما، إطار للصور وبعض الغراء (الصمغ).
  • رتب الحروف معاً بحيث تتقاطع في حرف أو أكثر مشترك بينكما، وإن لم يكن هناك أي حروف مشتركة أضف كلمة “حب” أو “Love” ان كنت تصنعها باللغة الإنجليزية.
  • الآن قم بلصق الأحرف وانتظر حتى تجف تماماً ثم ضعها داخل إطار الصور، يُمكنك زخرفة اللوحة ببعض الصور أو الورود المجففة أو أي شيء آخر تراه مناسباً.

اصنع لها كعكة من الشوكولاته!

لا تهرع لشراء كعكة مميزة من أفضل متجر لصنع الحلوى في مدينتك، صدقني ستُقدر حواء الكعكة التي صنعتها بيديك أكثر، ما يُهمها أنك حاولت إسعادها بشتى الطرق، إن كانت لا تُحب الحلوى فجرب أن تتولى مهمة إعداد العشاء ولو لليلة واحدة، بعض الشموع والموسيقى الهادئة قد تُساعد في إضفاء لمسة رومانسية رائعة.

  • لا تنسى تنظيف المطبخ بعد الانتهاء كي تكتمل هديتك في النهاية.

استعيدا ذكرى لقائكما الأول

لا شيء يبقى للأبد سوى الذكريات،  لذلك لابد من إحيائها بين فترة وأخرى كي لا تندثر بفعل الزمن! فكر في أكثر الأماكن المقدسة لكما، خاصة مكان لقائكما الأول، حاول أن تتذكر ماذا كنت ترتدي يومها، وما العطر الذي كنت تضعه ..إلخ، جرب إحياء أصغر التفاصيل الممكنة وستتفاجئ بالنتيجة حتماً.

أحضر لها بعض المتعلقات الشخصية

مهما كانت شخصية حواء، تبقى زينتها وأناقتها أحد أهم أولوياتها، بل وربما تنفق أكثر أموالها على شراء المستحضرات التي تضمن لها ذلك، جرب أن توفر لها بعض النقود وتقوم بهذه المهمة عنها، بعض مستحضرات الزينة، مجموعة العناية الليلة المفضلة لها أو قطعة ملابس من ماركتها المفضلة ستفي بالغرض.

  • اذهب لأحد المتاجر التي تبيع مستحضرات التجميل وأطلب من البائع أن يُساعدك في اختيار أفضل الماركات إن كنت لا تعرف ما الذي تستخدمه زوجتك.

خطط لبعض اللقاءات المميزة مسبقاً

لا شيء يُسعد حواء كخروجها في موعد مفاجئ مع من تُحب، ما بالك لو خططت لأكثر من موعد بطريقة مميزة؟! كل ما عليك هو شراء بعض الأوراق المزخرفة والأظرف، ثم التفكير في 12 موعد مميز كل موعد في شهر من أشهر العام، كالذهاب للسينما أو الخروج في نزهة نيلية ..إلخ.

  • اكتب تفاصيل الموعد على الأوراق التي أحضرتها ثم ضعها داخل الأظرف وإغلاقها جيداً، لكن لا تنسى كتابة التاريخ على الظرف من الخارج كي تعرف متى يجب عليها فتحه.
  • لإضفاء مزيد من الإثارة على الأمر لا تكتب مكان الموعد أو أي تفاصيل عنه، فقط أخبرها ما يجب عليها ارتدائه ومتى ستمر لاصطحابها.
  • لا تنسى تدوين التواريخ بتفاصيلها في مفكرتك كي لا تفوت أي منها!

اصنع كتيب للعقوبات!!

بدل أن تقضي وقت فراغك في مشاهدة التلفاز أو متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، جرب أن تفعل شيئاً جديداً يُضفي بعض المرح على علاقتكما، اصنع كتيب صغير فيه بعض العقوبات التي تُطبق على الخاسر في لعبتكما المفضلة مثلاً، قد تشمل هذه العقوبات غسيل الأطباق، تنظيف الغرفة، دفع فاتورة التسوق ..إلخ.

في النهاية، تبقى الهدية المميزة شيء نسبي يعتمد على ما تُفضله زوجتك، من المفترض أنك أكثر شخص يعرفها جيداً ويعرف ما تُفضل، استغل هذه الميزة في ابتكار أفكار جديدة صُنعت خصيصاً لها، وتأكد أنها ستُقدر لك ذلك.

عن الكاتب

آدم العربي

آدم العربي

يمكنكم مناداتي بآدم. أنا مؤسس هذا الموقع، أعمل في مجال تقنية المعلومات وأمارس دوري كرجل شرقي في مجتمع شرقي.

٪ تعليقات

اترك تعليقا