حواء آدم لايف ستايل

تعرف على أكثر شخصيات الرجال جذبا لحواء

الشخصيات الأكثر جذبا لحواء
آدم العربي
الكاتب آدم العربي

شخصيات الرجال التي تنجذب إليها حواء أحد أكثر الأسئلة التي تدور في ذهن آدم وتشغله، وغالباً لا يجد لها إجابة شافية تُرضي فضوله، فيظل في بحث دائم عسى أن يصل يوماً للإجابة التي يُريدها، رغم أن الإجابة على هذا السؤال نسبية وتختلف من امرأة لأخرى، بل وتختلف من مرحلة عمرية لأخرى، لكن هناك بعض الشخصيات التي تتفق عليها أغلب النساء، دعني أضعها بين يديك في شرح مختصر علني أجيب على بعض الأسئلة التي تدور في ذهنك.

الشخص الجامح أو الخارج عن المألوف

صاحب هذه الشخصية غالباً ما يكون متمرد على كافة الأعراف والتقاليد المتبعة بين البشر! فتجده يُسيئ التصرف ويتجه عادة لتعاطي المخدرات، والانضمام للعصابات، بالإضافة لتطرفه الشديد في طريقة اختيار ملابسه وتعامله مع من حوله، كما أنه شخصية عاشقة للسيطرة ويُحب فرض رأيه على كل شيء حوله حتى حبيبته.

  • قد يكون الأمر مفاجئ بالنسبة إليك، لكن سر انجذاب حواء لهذه الشخصية هو تخيلها أن باستطاعته فعل أي شيء في أي وقت دون حساب لمجتمع أو قانون، هذا الانجذاب يكون مؤقتاً لا أكثر وغالباً يكون في مرحلة المراهقة كونها تتميز بالرغبة في التخلص من كافة القيود مهما كانت، لكن بعد مدة قصيرة تكتشف مدى الخطأ الذي ارتكبته وتسعى للابتعاد عن هذا الشخص بأي وسيلة ممكنة.

الشخص المغامر

الشخص المغامر هو النسخة اللطيفة أو الجيدة من الشخصية السابقة، فتجده يسعى دائماً لتجربة أشياء جديدة وفعل كل شيء ممكن للحصول على بعض المتعة، إذا أردت مقابلة أحد هذه الشخصيات فابحث عنه بين راكبي الأمواج، متسلقي الجبال أو في أماكن سباق السيارات والقفز بالمظلات ..إلخ.

  • تنجذب النساء عادة لهذه الشخصية بسبب كرهه للروتين وقدرته على كسر الملل وإيجاد المغامرة في أي شيء حتى لو كانت مجرد دعوة للعشاء! لكن رغم ذلك يُدركن تماماً أن الشخص المغامر لا يُحب الالتزام ولا يميل للزواج، بل ربما يواعد أكثر من فتاة في نفس الوقت، لذلك يدركن أن هذه العلاقة لا مستقبل لها.

الشخص الفاتن أو المثالي!

باختصار هو الشخص الذي يعرف ما تُريده حواء تماماً، ويعرف أيضاً كيف يُقدمه إليها ويُغويها بكلامه المعسول حتى تُصدقه، رغم أنه قد لا يبرع في شيء سوى الكلام فقط! يكره أغلب الرجال هذا النوع من الشخصيات، بل ويتعاملون معه على أنه شخص غير سوي، كونه يتصرف بشكل رومانسي أكثر من اللازم ويسعى دائماً لإرضاء حواء مهما كلفه الأمر.

  • رغم ذلك لا تطول هذا العلاقة لمدة طويلة، فهذا النوع من الرجال يستخدمون كلماتهم المعسولة لتخدير النساء حتى يصلون لمبتغاهم، وغالباً تنخدع حواء بأسلوبهم المتطرف ولا تفيق إلا بعد فوات الأوان.

الشخص الفنان

شخص لديه نظرة مختلفة للعالم، غامض بعض الشيء ويميل للعزلة والانطواء، ربما تسيطر عليه نزعة حزن أو خوف من الحياة عموماً كون مشاعره تتحكم به أكثر من عقله، غالباً يكون شخصية غير منظمة ولا يهتم بالوقت أو المواعيد الهامة أو طريقة ارتداء ملابسه ..إلخ.

  • تميل حواء لهذه الشخصية لقدرتها التامة على فهم مشاعرة وطريقة تفكيره أكثر من باقي شخصيات الرجال، فالنساء عادة يفهمن المشاعر أكثر من العمليات المنطقية المجردة، كما أنهن يملن للتحدي لذلك ينجذبن نحو الشخصية الغامضة ويسعين لاكتشاف خباياها مع الوقت ما يُضفي بعض المغامرة لهذه العلاقة.

الشخص الناجح

الشخصية المثالية التي تسعى إليها كل إمرأة، شخص ناجح في عمله لديه دخل ثابت يكفي لتغطية فواتير التسوق الخاصة بها! لديه منزل مناسب وسيارة رائعة، يعرف كيف يختار ملابسه ويتعامل بكياسة ..إلخ.

  • عادة ما تبحث حواء عن الشخص الناجح وتسعى للإيقاع به في مصيدة الزواج كي تضمن الاستقرار والأمان المادي، غير مدركة أنه أفضل منها في هذه اللعبة، ويُدرك تماماً متى وكيف يقلب الطاولة عليها، خاصة عندما يتأكد أنها تسعى خلف أمواله لا خلفه هو.

الشخص المتحكم!

قد تتفاجئ لقراءة ذلك، لكن بعض النساء تنجذبن للشخصية المتحكمة التي تُخبرهن بما عليهن فعله، وترعاهن كما يفعل الأب مع أطفاله، لذلك تجد بعض النساء يملن لمواعدة رجال يكبرهن بأعوام كثيرة.

  • غالباً ما تكون شخصية هذه السيدة ضعيفة وتحتاج لموِّجه أكثر من حبيب أو زوج، لذلك نادراً ما تجد امرأة قوية معتمدة على نفسها تميل لهذا النوع من الشخصيات.

الشخص المخلص!

شخص عادي كأغلب الرجال الذين تُقابلهم يومياً في حياتك، يكرس حياته لعمله وأسرته، لكن حياته تكون مملة بعض الشيء بسبب عدم رغبته في القيام بأشياء جديدة خاصة مع تقدم العمر.

  • تميل النساء للزواج بهذا النوع من الرجال بسبب إخلاصه لهن وضمان رعايته لأسرته، كما أنهن يتولين قيادة المنزل في أغلب الأحيان، لكن لضمان استمرار العلاقة لابد من القيام بمغامرة جديدة من حين لآخر لكسر الروتين والملل الذي يُسيطر على المنزل.

الشخص الخاضع!

شخص يسعى دائماً لإرضاء حبيبته وفعل أي شيء مهما كان، يعتذر باستمرار عن أي وكل شيء سواء كان خطأه أو لا.

  • فقط محبات السيطرة هن من يملن للإرتباط بهذا الشخص كونه يترك لهن مساحة من الحرية لممارسة ميولهن السادية، لكن هذا العلاقة لا تستمر طويلاً ولا تكون سعيدة بأي حال من الأحوال.

الخلاصة

في النهاية، قد تشعر بالارتباك أكثر بعد قراءة هذا المقال، والسبب في ذلك أن شخصيات الرجال التي ذكرناها سابقاً متطرفة بعض الشيء وليست سوية تماماً، لذلك لا ترتبط بها حواء طويلاً إلا إن كانت شخصية غير سوية أيضاً، الشخص الطبيعي يكون خليط من كافة الشخصيات السابقة، يعرف متى وكيف يُظهر كل جانب ببراعة كي يكسب رضى حواء ويبدو في نظرها شخصية كاملة.

عن الكاتب

آدم العربي

آدم العربي

يمكنكم مناداتي بآدم. أنا مؤسس هذا الموقع، أعمل في مجال تقنية المعلومات وأمارس دوري كرجل شرقي في مجتمع شرقي.

اترك تعليقا