حواء آدم

أشياء سرية لا يعرفها آدم عن حواء

أشياء سرية لا يعرفها آدم عن حواء
آدم العربي
الكاتب آدم العربي

طريقة التعامل بين آدم وحواء أشبه بصراع أبدي لا نهاية له، كل منهما يُحاول فهم الآخر دون جدوى، ببساطة لأن كل طرف ينتظر من الآخر أن يأخذ الخطوة الأولى، ولا يُحاول أي منهما أن يكشف عما يدور في ذهنه بمنتهى البساطة، ربما يبدو الأمر معضلة لا حل لها، لكن لا تقلق عزيزي آدم فنحن هنا لمساعدتك، في هذا المقال سنقدم لك بعض الأمور السرية التي تتمنى حواء أن تعرفها من تلقاء نفسك!

الأمر لا يتعلق بمظهرك

أغلب الرجال يعتقدون أن إعجاب حواء بهم يتوقف على مظهرهم، لذلك يُبالغون في اختيار ملابسهم واتباع أحدث صيحات الموضة عند التقرب من أي سيدة، لكن ما لا تفهمه أن حواء لا تهتم بمظهرك قدر شخصيتك، حتى لو أبدت اهتماماً في البداية، سيزول بمجرد أن تكتشف مدى سطحيتك!

كن واثقاً بنفسك

تحب حواء الرجل الواثق بنفسه، الذي يعرف كيف يُظهر هذه الثقة دون أن يبدو مغروراً، صدقني مهما كان شكلك أو مهما ارتديت من ملابس غالية حتى لو كنت فاحش الثراء، لن تهتم بك طالما أن شخصيتك ضعيفة ومذبذة!

استمع إليها فقط

عندما تشتكي زوجتك لأي سبب مهما كان، كل ما تُريده منك هو الاستماع إليها لا أكثر، لا تطلب منك حل لمشكلتها، أو حتى مناقشتها فيما حدث، فقط استمع إليها وأظهر اهتمامك ببعض الإيمائات البسيطة، لا تُرهق نفسك أكثر من ذلك!

توقف عن التذمر

أغلب الرجال يُحبون لعب دور الضحية، والمبالغة فيما يحدث معهم على مدار اليوم، فيبدأ في التذمر حول عمله وحياته، وربما يمتد لأكثر من ذلك فيشتكي من أسرته وزوجته ..إلخ. عزيزي زوجتك تمر بكل هذا وأكثر، فيومها لا ينتهي عند العودة من العمل… لا تنسى دورها كأم وزوجة وربة منزل! بالتالي لا تتوقع منها أن تتقبل شكواك المستمرة بصدر رحب، لهذا من الأفضل أن تبدأ التركيز على الجوانب الإيجابية وتأكد أن حياتك ستختلف كثيراً.

تعلم كيف تُجازف!

لا تُحب النساء الرجل الذي يرضى بالقليل أو يستسلم بسهولة مهما كانت المشكلة، هناك دائماً حل، لكن في بعض الأحيان يتطلب هذا الحل بعض المجازفة والخروج عن المألوف، لو لم تكن مستعداً لفعل أي شيء كي تُنقذ نفسك، كيف تتوقع منها أن تأتمنك على نفسها وحياتها!

كن أنيقاً!

رغم ان مظهرك ليس أساسياً كما ذكرنا، لكن هذا لا يعني أن تخرج مع زوجتك أو خطيبتك في موعد رومانسي مُرتدياً ملابسك الرياضية! يجب أن تتعلم كيف تختار الزي المناسب لكل مكان، كما يجب ان تتعلم كيف تُنسق ملابسك مع بعضها البعض، فارتداء قميص وبنطال عاديين لكن يلقيان ببعضهما، أفضل من ارتداء بذلة من أغلى دور الأزياء لكنها لا تليق بك!

اهتم بنظافتك الشخصية!

هذه النقطة يجب أن تقوم بها لأجل نفسك لا لأجل أي امرأة على وجه الأرض! إن كنت لا تهتم برائحة أنفاسك، أو مظهر شعرك ولحيتك، أو تقليم أظافرك ولون أسنانك.. إلخ. فكيف ستثق بك حواء! قد تتفاجأ أن الأمر يتعلق لديها بالثقة، لكن في نظرها من لا يهتم بنفسه وتفاصيل حياته ويكون قادر على الاعتناء بنفسه، لا يستحق أن تقضي معه لحظة واحدة، فهي تبحث عن رجل تأتمنه على نفسها، لا طفل تعتني به وتُمشط له شعره!

لا تُحاول أن تكون مرحاً!

إن لم تكن شخصية مرحة فلا تُحاول أن تفتعل ذلك، لا شيء أسوأ من نكتة ثقيلة وغير مضحكة، لو حاولت أن تكون شخصاً آخر وتصرفت على غير طبيعتك، فلا تتوقع أن تُحافظ على علاقاتك الاجتماعية طويلاً سواء مع أصدقائك، أو حتى خطيبتك!

عن الكاتب

آدم العربي

آدم العربي

يمكنكم مناداتي بآدم. أنا مؤسس هذا الموقع، أعمل في مجال تقنية المعلومات وأمارس دوري كرجل شرقي في مجتمع شرقي.

اترك تعليقا